رياضة

أبوتريكة يهنئ محمد صلاح على الدوري الإنجليزي

أبوتريكة يهنئ محمد صلاح على الدوري الإنجليزي

هنئ نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري مساء الخميس الموافق 25 يونيو رسميا بعد هزيمة مانشستر سيتي على يد تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الواحد والثلاثون من الليجا.

وقال محمد أبوتريكة أن ليفربول توج بالدوري الإنجليزي الممتاز عن جدارة واستحقاق والفضل يعود للمدرب الألماني الكبير يورجن مكلوب.

وبارك نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة لنجم الفراعنة محمد صلاح ولجماهير ليفربول على اللقب الذي غاب منذ عام 1990.

وأضاف أبوتريكة في تصريحات له عقب مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي أن بعد فترة طويلة من الغياب يورجن كلوب يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز والأن أصبح “اسبشيال وان” بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأوضح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن المدير الفني الألماني يورجنن كلوب بنى مشروع كبير داخل ليفربول واستحق التتويج بالبطولات التي حققها.

واشار محمد أبوتريكة إلى أن مانشستر سيتي كان منافسا شرسا ولكن ليفربول والقيادة الكبير ليورجن كلوب جعلته يرفع الراية البيضاء , ومبروك لكل مشجعي نادي ليفربول ومحمد صلاح ويستمر في تقديم العديد من المواسم المميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى