فن

لن تصدق كم بلغ أجر أحمد داش في «جعفر العمدة»

لن تصدق كم بلغ أجر أحمد داش في «جعفر العمدة»

تألق الفنان أحمد داش في تقديم شخصية “سيف” بمسلسل “جعفر العمدة” مما سبب تسليط الضوء أكثر عليه، والذي خاض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان ضمن السبق الرمضاني الحالي 2023.

 

أجر أحمد داش في جعفر العمدة
وبدء الجمهور يبحث عن أجر الفنان أحمد داش بسبب الإشادات الواسعة الذي نالها مسلسل “جعفر العمدة”، وفي الحقيقة وصل أجر الفنان أحمد داش عن دور “سيف”، مبلغ قيمته 9 مليون جنيه.

 

دور أحمد داش في جعفر العمدة
وجاء دور الفنان أحمد داش في مسلسل “جعفر العمدة” قوي، إذ جسد شخصية “سيف” ابن العمدة جعفر الذي يبحث عن والده الغائب عنه منذ 19 عام ويعمل كهربائي.

وأتت أغلب التعليقات مادحة في أداء الفنان أحمد داش علي مدار عرض المسلسل علي النحو التالي :”أحمد داش ممثل هيبقي عاملي عامل دور عمره”، “أول مرة أخد بالي من أداء أحمد داش ده بجد شابوه”، “بالنسبالي أحسن شاب صاعد هو أحمد داش دي المواهب اللي نحب نشوفها بجد”، “عظيم أحمد داش في دور سيف بستني المسلسل كله عشانه”.

ومسلسل “العمدة” هو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب بجانب عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون،

وتدور الأحداث في إطار إجتماعي شعبي عن جعفر (محمد رمضان) الذي يقوم بدور العمدة المتزوج من أربع نساء، وهم مي كساب، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، لكنه يحب الفنانة زينة ويتمنى الزواج بها مما يتسبب في مشاحنات بين زوجاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى