رياضة

أول طرد بالدوري المصري يفجر أزمة في مباراة الأهلي والإسماعيلي

أول طرد بالدوري المصري يفجر أزمة في مباراة الأهلي والإسماعيلي

شهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت الأربعاء في الجولة الأولى من الدوري المصري أول حالة طرد في الموسم الجديد من المسابقة.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 -2023.

وكعادة مباريات الأهلي والإسماعيلي، اشتعلت أزمة قوية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع، بسبب طرد طاهر محمد طاهر، جناح المارد الأحمر.

وتدخل طاهر محمد طاهر بعنف غير مُبرر على أحد لاعبي الإسماعيلي عند الدقيقة 93، وهو ما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء الأولى في بطولة الدوري المصري هذا الموسم في وجهه بواسطة الحكم محمد عادل.

وبدأت الأزمة في الاشتعال عندما طلب باهر المحمدي، مدافع “الدراويش”، من طاهر محمد طاهر سرعة الخروج من الملعب، من أجل الحفاظ على الوقت المُتبقي في المباراة.

لكن طاهر رفض الطريقة التي تعامل بها لاعب الإسماعيلي معه، لتشتعل مشادة قوية بين الطرفين وصلت إلى الاشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لإنهاء الأزمة.

وتعد مباراة الأهلي والإسماعيلي من المباريات المثيرة بين جماهير الكرة المصرية والوطن العربي، نظرا لعراقة الفريقين والصراع التاريخي المشتعل بينهما على مدار التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى