رياضة

من هو مدرب الاهلي الجديد المحتمل خلفاً لموسيماني

من هو مدرب الاهلي الجديد المحتمل خلفاً لموسيماني

وصل الطريق بين النادي الأهلي والمدير الفني الحالي للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد التسريبات الإعلامية الأخيرة والتي أشارت إلى أن الطرفان لم يتوصلا لحل حتى الآن من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، إذ ينتهي عقد الجنوب إفريقي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، بأن هناك جلسة جمعت القلعة الحمراء بوكيلة أعمال بيتسو موسيماني، لكنها لم تسفر عن شئ، وذلك يعود للمطالب المبالغ فيها للجنوب أفريقي، كما وصفها النادي الأهلي، ونظراً لهذه الأمور، بدأ المارد الأحمر التحرك بالفعل من أجل فتح باب المفاوضات مع أكثر من مدير فني، وذلك تحسباً لرحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن صفوف الفريق.

وخلال السطور التالية نستعرض معكم أبرز الأسماء المرشحة لخلافة بيتسو موسيماني في الأهلي:-

أشارت تقارير خلال الفترة الأخيرة إلى أن القلعة الحمراء فتحت باب المفاوضات مع السويسري رينيه فايلر، إذ في حالة رحيل بيتسو موسيماني يتم الاستعانة به مرة أخرى لتدريب الفريق، خاصة وأنه يحصل على دعم كبير داخل مجلس الإدارة، من أجل عودته مرة أخرى، نظرا ً لنجاحه مع الفريق.

كما تم تداول اسم المدير الفني البرتغالي فيريرا، والذي أكد بعض الإعلاميين عن تواصل النادي الأهلي معه بالفعل، ومعرفة كافة التفاصيل من أجل توليه مهمة القيادة الفنية، في حال قرر موسيماني الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وتم طرح اقتراح الاستعانة بأبناء النادي الأهلي في تولي القيادة الفنية للفريق، خاصة أصحاب الخبرات الطويلة في الدوري المصري.

لكن لن يلجأ المارد الأحمر إلى هذه الحلول، إلا في حالة قرر بيتسو موسيماني الرحيل عن النادي الأهلي، إذ لا يرغب الفريق في إقالة مدربه، بل يبحث عن تجديد تعاقده، وفرض حالة من الاستقرار الفني على الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى