رياضة

بعد صدمة السوبر الأفريقي.. ثلاثي الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

بعد صدمة السوبر الأفريقي.. ثلاثي الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بشكل رسمي عقب الفوز على الأهلي، بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الجمعة الماضية، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وأبدى ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد عقب استبعادهم من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي منذ بداية الموسم، ليطالبوا بالرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.وطلب خالد عبد الفتاح، وكريم نيدفيد، وكريم الدبيس، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبتهم في الرحيل عن الفريق الأحمر، عقب خروجهم من الحسابات الفنية لدى السويسري مارسيل كولر، بجانب استبعادهم من التشكيل الأساسي للفريق، وعدم الاعتماد عليه بشكل كامل.

واشتكى ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلى سامي قمصان، حيث طالبوا من مدير الكرة، معرفة أسباب استبعادهم من المباريات خلال الفترة الماضية، بجانب موعد مشاركتهم بشكل أساسي مع الفريق.

وطلب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن كل منهما يمتلك عرضاً قوياً من اجل الرحيل عن الفريق الأحمر، في ظل استبعادهم بشكل دائم من التشكيل الأساسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى