رياضة

بعد قرار الأهلي وكولر.. قرار مفاجئ من عبد الرحمن مجدي داخل الزمالك

بعد قرار الأهلي وكولر.. قرار مفاجئ من عبد الرحمن مجدي داخل الزمالك

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الموقف النهائي للتعاقد مع اللاعب عبد الرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي في الصيف الحالي.

وعرض وكيل اللاعب عبد الرحمن مجدي على مسؤولي الأهلي إمكانية التعاقد معه بعد رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب السويسري مارسيل كولر.
ولم ينال نجم الإسماعيلي إشادة السويسري مارسيل كولر حيث يرى أن هناك أولوية للتعاقد مع لاعب أجنبي في الخط الأمامي في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين المحليين في الفترة الأخيرة.

وتعرضت إدارة النادي الإسماعيلي لموقف صعب بسبب رفض لاعب الوسط عبد الرحمن مجدي احترافه في صفوف أهلي بني غازي، بعد أن كانوا قد توصلوا إلى اتفاق مع النادي الليبي وترحيبه بالانضمام للزمالك في نهاية الموسم الحالي.
وقد وافق رئيس النادي نصر أبو الحسن وزملاؤه في الإدارة، بما في ذلك النائب فرج عمران وأمين الصندوق مصطفى شلة ومحسن عبد المسيح وشوقي عوض وأحمد عبد الرحمن وعضو النادي محمد جمال، على بيع عبد الرحمن مجدي لأهلي بني غازي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.وقد تم إيداع مبلغ ربع مليون دولار في خزينة النادي الليبي كجزء من اتفاقية الصفقة، ولكن تم تجميده في اللحظات الأخيرة.
وعبَّر المسؤولون عن استعدادهم لإنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ومع ذلك، يصر اللاعب على البقاء مع الإسماعيلي وارتداء قميص الفريق الأبيض فقط، وهدد برفع راية العصيان إذا لم يتم تحقيق مطلبه.
جدير بالذكر أن عقد عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي ينتهي في موسم 2027، ولكن مجلس إدارة النادي يرغب في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بأي حال من الأحوال مقابل مبلغ لا يقل عن مليون و500 ألف دولار.
ملاحظة: يرجى ملاحظة أن المعلومات المذكورة قد تكون قديمة وقد تغيرت الأحداث منذ ذلك الحين، حيث يعود تاريخ انتهاء المعرفة الخاصة بي إلى سبتمبر 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى