رياضة

تألق لافت لصفقة الأهلي الجديدة في التدريبات.

تألق لافت لصفقة الأهلي الجديدة في التدريبات.

شهدت تدريبات النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، تألق أحد اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبرز بقوة في التدريبات اللاعب عمر الساعي، المنضم لصفوف النادي الأهلي قادما من الإسماعيلي، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

تألق عمر الساعي في الأهلي.. وانبهار كولر
وعلم من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن عمر الساعي يؤدي بصورة أكثر من رائعة في تدريبات النادي الأهلي منذ إعلان انضمامه لصفوف الفريق، لافتًا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منبهر بأداء اللاعب، ويراهن عليه خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن الساعي حل بديلا في الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووادي دجلة الودية، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وقدم أداءً على أعلى مستوى خلال الدقائق التي شارك فيها، وبصم على أكثر من كرة بلمسات نالت إعجاب الجهاز الفني للأحمر.

منافسة شرسة بين ثلاثي وسط الأهلي:

وتابع المصدر، بأن المنافسة ستكون شرسة بين الثلاثي عمر الساعي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، لحجز مكان أساسي في تشكيل النادي الأهلي في الموسم الجديد، مختتما بأن اللاعب الأجهز من الناحية البدنية والفنية سيكون الخيار الأول لكولر.

عمر الساعي متاح للأهلي في مباراة السوبر الإفريقي
وقُيد اللاعب صاحب الـ21 في قائمة الأهلي الإفريقية بعد يوم 31 أغسطس المنقضي (الموعد النهائي لمرحلة القيد الإفريقية الأولية)، وبالتالي لا يحق له المشاركة في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، على أن يتواجد بصورة طبيعية في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى