فن

لن تصدق ما فعله عادل إمام مع آثار الحكيم في «النمر والأنثى» وجعلها وكل طاقم العمل يٌصابون بالصدمة

لن تصدق ما فعله عادل إمام مع آثار الحكيم في «النمر والأنثى» وجعلها وكل طاقم العمل يٌصابون بالصدمة

مع أن الفنانة آثار الحكيم، غابت لسنين طويلة بعيدا عن الأضواء، إلا أن تصريحاتها الأخيرة؛ بشأن تأكيد اعتزالها العمل الفني والظهور بالبرامج التلفزيونية، أعادها لتصدر قائمة الحديث بمنصات التواصل الاجتماعي وتداول لقاءات نادرة لها وهي في أوج شهرتها.

ومن بين اللقاءات النادرة لآثار الحكيم، هو ظهورها مع الإعلامية صفاء أبو السعود، في برنامج «ساعة صفا»، عبر شاشة ART، والذي أعيد تداوله عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، تحدثت فيه الفنانة عن حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام وعدم رغبتها في الظهور بأعمال مشتركة معه ورفضها ترشيحه إياه بأحد أفلامه، وذلك ردا على سؤال أحد المتابعين من دولة الإمارات.

وقالت الفنانة آثار الحكيم، إن دوما ما يُطرح عليها هذا السؤال بالبرامج التلفزيونية، وذلك رغم ظهورها مع عادل إمام بفيلمين خلال مسيرتها الفنية وهما «قاتل مقتلش حد» و«النمر والأنثى»، موضحة: «كان وقتها هناك اختلافات ببعض وجهات النظر في العمل الفني.. وربما عندي حق».

وأكدت في حديثها: «يمكن يكون وقتها الخلاف، بيبقى نتيجة لصغر سنك، فيحصل عند أو تعنت في حاجات مش مفروض تتعنتي فيها، لكن احنا خلصنا فيلم النمر والأنثى متصالحين وأصدقاء، والخلافات كانت ليها علاقة بالعمل، وليست خلافات شخصية».

وعقب «النمر والأنثى»، انشغلت «الحكيم» بحياتها الخاصة، لذلك لم تشارك الزعيم مرة أخرى بأعمال فنية، قائلة: «أنا صورت الفيلم، نصه قبل ما أتجوز ونصه التاني بعد الجواز، لأنه وقف فترة من الوقت بسبب ظروف إنتاجية، وبعد كده كانت أدوار قليلة هي اللي تناسبني وأنا انشغلت ما بين الحمل والولادة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى