رياضة

تصريحات نارية من أحمد شوبير بعد إقالته من أون تايم سبورتس

تصريحات نارية من أحمد شوبير بعد إقالته من أون تايم سبورتس

أكد الإعلامي أحمد شوبير التزامه بقرار شركة المتحدة بإيقافه عن العمل، مؤكدًا أنه لم يرتكب أي خطأ أو تجاوز خلال مسيرته المهنية وأنه يحترم القرار الذي اتخذته الشركة.وفي تصريحات صحفية صرح شوبير بأنه لن يعمل خارج مصر أو في أي محطة بعيدة عن شركة المتحدة التي يحترمها ويقدرها تمامًا.
وكشف عن طلبه الرحيل عن قنوات “أون تايم سبورت” قبل شهرين، وأنه لم يتلقَ ردًا حتى الآن بخصوص طلبه.
وأشار إلى أن رحيله عن قنوات “أون تايم” ليس له علاقة بتصريحاته حول الشخص المسؤول عن أزمة اللاعب المغادر لفريق “مودرن سبورت”، أحمد رفعت.

وكان مجلس إدارة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد وافق بالإجماع على وقف برنامج أحمد شوبير ووفقًا للتعاقد معه، يترتب على القرار إنهاء التعاقد فورًا.
وجاء في بيان الشركة الصادر اليوم أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، حيث تضع الشركة المتحدة احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أنه يجب مواجهة الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي وحماية حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويسعى للصدق.
وأكدت الشركة المتحدة تأكيدها على تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن معاقبة كل من يخالف المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى