رياضة

ما الذي ينتظر مارسيل كولر تحديده قبل نهاية الموسم؟

ما الذي ينتظر مارسيل كولر تحديده قبل نهاية الموسم؟

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ينتظر قرار معين قبل نهاية الموسم من أجل تحديد إجازة اللاعبين قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وكان مارسيل كولر قد صرح في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب: “إحنا مستنيين قرار معين عشان خاطر اللاعيبة تاخد أجازة، اللعيبة في حالة ذهنية مرهقة جدا، بدأ يبان عليهم، آه النهاردة بصراحة اللعيبة داست على نفسها وحاولوا لكن ده مرهق جدًا”.

كولر ينتظر قرار معين قبل نهاية الموسم

وعلم من مصادر. أنه من بين الأمور التي ينتظر مارسيل كولر تحديدها هي موعد مباراة السوبر الإفريقي، ولكنه ليس الأمر الوحيد الذي ينتظره المدرب السويسري.

ووفقًا لما ورد. فإن مارسيل كولر ينتظر أيضًا حسم موعد معسكر الإعداد الخاص بالفريق، والذي سيقام استعدادا للموسم الجديد، كل هذه الأمور ينتظرها السويسري من أجل تحديد إجازات الفريق وموعد بداية الاستعداد للموسم الجديد، ووضع برنامج خاص بالفترة المقبلة.

وكان قد أكد في وقت سابق أن مارسيل كولر يبحث مع إدارة الأهلي في الوقت الحالي إقامة معسكر خارجي في سويسرا، استعدادًا للموسم 2023-2024، حيث ينطلق ذلك المعسكر قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم القادم.

وينتظر النادي الأهلي تأكيدًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمُقرر إقامتها بشكل مبدئي 1 سبتمبر القادم، إلا أن العديد من التقارير الصحفية تفيد باحتمالية تغيير ذلك الموعد في الأيام القادمة.

ومن المنتظر أن يشارك الأهلي في الموسم القادم ببطولة السوبر المصري في شكلها الجديد بمشاركة 4 فرق، وكذلك دوري السوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة لبطولتي دوري أبطال إفريقيا ومباراة السوبر الإفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى