حوادث

اخر تطورات واقعة التحرش بـ فتاة المترو .. النيابة تتسلم الدليل

اخر تطورات واقعة التحرش بـ فتاة المترو .. النيابة تتسلم الدليل

بدأت نيابة النزهة اليوم الأحد الموافق 14 مارس 2021 إلى الاستماع لأقوال فتاة تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص في مترو الأنفاق وقامت المجني عليها بتسليم فيديو إلى النيابة حيث يظهر فيه المتهم أثناء التحرش بها.

وقال أحمد ناجي خطيب الفتاة التي تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص في مترو الأنفاق انه قام بتحرير محضر بتلك الواقعة في قسم شرطة النزهة حمل رقم 3913 لسنة 2020 جنح النزهة وأضاف أنه فور إحالة البلاغ للنيابة العامة سيقدم الفيديو الذي صورته المجني عليها للمتهم.

وأشار أنهم في انتظار قرار النيابة بتفريغ الكاميرات للاستدلال على المتهم والقبض عليه فيما نفي أحمد ناجي مسحه لفيديو الواقعة الذي نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وقال بأن سياسة الفيسبوك مسحت الفيديو وحظرته لمدة 24 ساعة.

حيث وثقت فتاة جريمة التحرش بها بالفيديو داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق العتبة عدلي منصور وفوجئت بشاب يجلس على المقعد المقابل لها بالعربة وفتح سوستة بنطلونه وكانت موجودة بمفردها بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

وأظهر الفيديو مدته 37 ثانية الشاب بشكل تام وأن الفتاة نجحت في تصويره وقت الجريمة وهو لم ينتبه لها وكان مشغول في مراقبة الشابين الجالسين في نهاية العربة وبعد تصوير الفيديو اتصلت بخطيبها وأخبرته عن تصرف الشاب المشين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى