رياضة

من هي دينا أوبال التي ظهرت مع محمد صلاح بالجيم

من هي دينا أوبال التي ظهرت مع محمد صلاح بالجيم

قامت الممثلة الهندية وملكة جمال الهند في بريطانيا دينا أوبال، بنشر مجموعة من الصور خلال لقائها مع اللاعب محمد صلاح في الجيم، وعلقت قائلة في الجيم مع أفضل لاعب في العالم، ومنذ ذلك الوقت فقد تصدرت دينا محركات البحث مما قام الكثير بالبحث عن أهم المعلومات عنها.

هي ممثلة ذات أصول هندية وعارضة أزياء، وولدت في يوم 30 يناير عام 1989، وتوفي والدها بمرض السرطان وهي لا تزال طفلة، ومن ثم انتقلت إلى مقاطعة ميدلاند الانجليزية مع والدتها وأشقائها وهي في عمر 33 عام.تعرضت دينا أوبال للتنمر وهي في المدرسة الثانوية، كما درست إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة، وشاركت في برنامج تليفزيون الواقع البريطاني Big Brother، وحازت على لقب ملكة جمال الهند في بريطانيا عام 2012.

وبدأ الجمهور بالتعرف عليها بشكل أفضل من خلال مشاركتها في برامج المسابقات، مثل Fear Factor وKhatron ke Khiladi، عملت عامين في عرض الأزياء للمجلات، ومن ثم عادت إلى بريطانيا من جديد لتحقق حلمها في التمثيل.

كما شاركت في أفلام مثل Kick عام 2014 وRace 3 عام 2018 و Rashna:The Ray of Light، وتعرف الجمهور على الممثلة الهندية من خلال نشرها بعض الصور للقائها مع لاعب كرة القدم ومنتخب مصر محمد صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى