رياضة

رد صارم من عامر حسين على تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

رد صارم من عامر حسين على تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية حقيقة تأجيل مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في منافسات الدوري المصري، أوضح عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري وعضو رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها المحدد في الدوري.

حقيقة تأجيل مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك
وفي تصريحات صحفية أوضح عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية، أنه لا نية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أنه لا لتأجيل أى مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى نهاية المسابقة.

جدول الدوري موجود مع كل الأندية
ولفت عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، إلى أن جدول الدوري موجود مع كل الأندية، ومن يستطيع تأجيل المباراة يبلغني”، جدير الذكر أن الزمالك أعلن في وقت سابق له أنه يخوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم 19 من الشهر الجاري، قبل أن يلعب المارد الأحمر كل مؤجلاته في الدوري العام.

فقرة فنية إضافية للرباعي يوسف إبراهيم أوباما
وكان الجهاز الفني للنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خصص فقرة فنية إضافة إلى الرباعي يوسف أوباما، ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف روقا، خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، إذ أدى اللاعبين الأربعة تدريبات قوية على التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى