رياضة

زلزال في قائمة الراحلين.. الأهلي يضع “المغضوب عليه” تحت التهديد بعد الموسم الكارثي

زلزال في قائمة الراحلين.. الأهلي يضع “المغضوب عليه” تحت التهديد بعد الموسم الكارثي

وضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، اسم جديد وغير متوقع في قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودخل اسم محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، ضمن أسماء العناصر المهددة بعدم البقاء مع القلعة الحمراء في ظل وجود غضب جماهيري كبير ضد اللاعب.

ويفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في منح كريم فؤاد فرصة المشاركة الكاملة خلال الفترة المقبلة، وحال ايجاد البديل المناسب في مركز الظهير الأيمن خاصة أن البرتغالي ريكاردو سواريش قد طلب صفقة في مركز الظهير الأيمن، بالتزامن مع عودة أكرم توفيق، ولذلك هناك تفكير في عدم الابقاء على محمد هاني وخروجه على سبيل الإعارة.

ويقدم محمد هاني أقل مستوياته مع الفريق الأحمر، وتسبب بشكل كبير في خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بعد الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الثاني الذي سجله زهير المترجي.

وعلى المستوى المحلي لم يقدم محمد هاني المستوى الفني الجيد، وتعرض لكم كبير من الانتقادات الجماهيرية والإعلامية، في ظل الأخطاء الدفاعية المستمرة بالإضافة إلى غياب التأثير الهجومي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، حسم مصير محمد هاني سواء بالاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد حدد بعض الأسماء للخروج من الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي مثل رامي ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد ومحمود متولي وصلاح محسن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز اليوم الأحد  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الـ29.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش قد قرر منح محمد هاني راحة سلبية وذلك تنفيذا لقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بشأن استكمال الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى