فن

نقل هاني شاكر للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

نقل هاني شاكر للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

تعرض الفنان هاني شاكر، لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وهو ما ترتب عليه الاعتذار عن إحيائه الحفل الذي كان من المقرر إقامته مساء أمس على مسرح النافورة بدار الأوبرا.

ووجه شاكر، رسالة لجمهوره من داخل المستشفى، عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستجرام ”، قائلا: ”جمهوري الحبيب بعتذر جدًا عن حفلة اليوم في الأوبرا.. كان نفسي أسعد بيكم وأغنيكلم لكن للأسف أنا النهاردة صحيت تعبان وضربات قلبي مش متظبطة..“

وتابع هاني شاكر قائلا: ”وجيت المستشفى والدكتور طلب مني فحوصات وتحاليل وقالي لازم أفضل 48 ساعة على الأقل في العناية المركزة تحت الملاحظة“.

وأضاف : ”بجد بعتذر لكم من قلبي وكان نفسي أكون معاكم.. وإن شاء الله نحدد موعد قريب جدًا جدًا وأشوفكم لأن أنتم اللي بتخلوا معنى للحياة بوجودكم“.

واختتم حديثه، بتوجيه رسالة طمأنة لجمهوره، قائلا: ”جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني انا متواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية حالياً وإدارة المستشفي مانعه الزيارة في الوقت الحالي“.

وتأتي هذه الحفلة للفنان هاني شاكر ضمن 16 حفلا سبق وأن أعلنت عنهم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، سيتم تنظيمها على مدار شهر يوليو الجاري والتي تتنوع بين حفلات الإنشاد الديني والتراث المصري والعربي.

وتشمل الحفلات قرابة 16 حفلا تقدم على مسارح الجمهورية، النافورة، المسرح الكبير، معهد الموسيقى العربية، وأوبرا دمنهور.

وقبل أيام كان قد رثا هاني شاكر، ابنته الراحلة، في ذكرى وفاتها، عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستجرام“، قائلا: ”حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا اغلي واحلي ملاك نزل على الارض النهارده الذكري العاشره لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة“.

يذكر أن أغنية ”لو سمحتوا“ هي أحدث الأغاني السينجل التي طرحها النجم هاني شاكر، عبر قناته الرسمية على موقع ’يوتيوب“، والتي تخطى عدد مشاهداتها المليون بعد أيام قليلة من طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال حمداوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى