رياضة

تفاصيل صفقة الزمالك السوبر

تفاصيل صفقة الزمالك السوبر

حسم رئيس مجلس إدارة الزمالك صفقة الفارس الأبيض السوبر للموسم الجديد والتي كان ينتظرها عشاق القلعة البيضاء لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والإعلامي بقناة نادي الزمالك أحمد جمال أن المستشار مرتضى منصور أتم التوقيع مع أحد نجوم الكرة المصرية للانضمام للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وأضاف أحمد جمال أن هذه الصفقة مفاجأة وسوبر وكانت حلما لجماهير نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والمستشار مرتضى منصور حسمها أخيرا.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في الفترة الأخيرة عن الانتهاء من اتفاقه مع أربعة لاعبين سوبر دون أن يفصح عن أسمائهم لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكانت التوقعات تشير إلى أن الزمالك تعاقد مع هذه الأسماء ” حمزة المثلوثي نجم الصفاقسي التونسي” و”وآري بابل نجم بريميرو دو أوجوستو الأنجولي” و”التونسي غيلان الشعلالي”.

كما دخل دائرة اهتمام مجلس إدارة نادي الزمالك ثلاثي نادي بيراميدز وهم ” نبيل عماد دونجا وعبد الله بكري ورجب بكار” لدعم الفريق في الموسم الجديد.

ويسعى المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون إلى دعم الفريق الأول بصفقات جديدة تضم لاعبين سوبر ليكون هناك البدائل المتوفرة في فترة المنافسة على البطولات المحلية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى