المزيد

سيدة تتزوج من «حمار»بعد قصة حب استمرت عامين

سيدة تتزوج من «حمار»بعد قصة حب استمرت عامين

في واقعة غريبة من نوعها، أثارت الجدل بين الناس وتناولتها جميع الصحف، لم تخرج عن المألوف فقط بل هزت المعايير التي تتواجد بين البشر، وضربت بالفطرة التي خلقنا الله عز وجل بها عرض الحائط، حيث اقدمت أحدى النساء على الزواج من حمار بشكل رسمي.. فما هي قصتها ولماذا فعلت هذا الأمر؟.

تداول رواد مواقع التوااصل الاجتماعي بصورة كبيرة بعض الصور التي يظهر فيها سيدة وهي تحتضن حمار، ويقال إنها متزوجة منه زواجًا رسميًا، حيث تبين فيما بعد إنها امرأة أمريكية ثرية للغاية تدعى «ماريا سترونج«.

حيث نشرت «سترونج» عدة صور لها على حسابها الشخصي مع حمار وهي محتضناه، واعلنت عن زواجهما رسميًا، وفيما يخص السبب الذي دفع المرأة الأمريكية على هذا الأمر قالت إنها قررت الزواج من جيوانها المحبوب بعد فترة حب جمعت بينهما لمدة عامين.

وسرعان ما انتشر الخبر وانهالت التعليقات على الموضع ما بين ساخرة وغاضبة، حيث قال أحد الأشخاص في ال هذه التعليقات ” يخلق من الشبة أربعين ” ، وتعليق أخر ” الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل “، بينما عبر أخرون عن غضبهم تجاه هذه الأقاويل التي تزعم زواج سيدة أمريكية من حمار، حيث أنه لا يجوز لإنسان إن يتزوج من حيوان.

وللعلم أنها تبدوا ظاهرة منتشرة في العالم أجمع، فلم تكن السيدة التي تزوجت من الحمار هي الواقعة الأولى من نوعها، حيث سبق لسيدة وأن تزوجت من كلب، حينما خانها 3 رجال بعد تزوجت كل واحد فيهم، حتى قررت أن تتزوج من الكلب، معربه أنه سيكون وفي لها أكثر من الرجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى