رياضة

“عملاق إسبانيا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

"عملاق إسبانيا" يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

يتبقى أيام قليلة على غلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ولكن هذا الأمر لم يمنع واحد من الأندية الإسبانية صاحب التاريخ العريق من التقدم بعرض قوي للتوقيع مع لاعب ونجم منتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في محاولة أخيرة للحصول على خدماته وتدعيم صفوفه بمهاجم قوي وشاب قادر على قيادة هجوم الفريق الإسباني لسنوات طويلة قادمة في حال نجاح الصفقة والمفاوضات.

إسبانيول يطلب التعاقد مع عمر مرموش
أكدت تقارير صحفية بأن نادي إسبانيول قد تقدم بعرض قوي للحصول على خدمات مهاجم نادي فولسفبورج الألماني ومنتخب مصر “عمر مرموش” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهذا مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 6 مليون دولار تقريبًا بجانب بعض الإضافات ونسبة من بيع اللاعب مستقبلًا.

وبحسب التقارير، فإن إسبانيول يطمح للحصول على توقيع “مرموش” قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، واللاعب لديه رغبة قوية في الانتقال والرحيل عن الدوري الألماني، ولكن حتى هذه اللحظة فلا توجد مؤشرات قوية على اتمام الصفقة.

موقف فولسفبورج من بيع مهاجم منتخب مصر
قالت تقارير صحفية ألمانية، بأن نادي فولسفبورج قد عرض على “عمر مرموش” تجديد عقده مع الفريق، ولكن اللاعب رفض هذا الأمر في الوقت الحالي، وقال بأنه يطمح للرحيل عن النادي وخوض تجربة احترافية جديدة في انجلترا أو إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لبعض المصادر داخل النادي الألماني، فعلى الأغلب سيرفض النادي فكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي، حيث من الصعب تعويضه بلاعب آخر مع بقاء 4 أيام فقط على غلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ولهذا فعلى الأرجح سيكمل عمر مرموش مسيرته مع ناديه الألماني على الأقل حتى الميركاتو الشتوي القادم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى