رياضة

طلب مهم من لاعبين في الأهلي بعد رحيل خالد بيبو

طلب مهم من لاعبين في الأهلي بعد رحيل خالد بيبو

طلب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة النادي، حسم مصيرهم من البقاء أو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عدد من لاعبي الأهلي يطلبون تحديد مصيرهم
وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة، أن أكثر من لاعب تحدث مع مسئولي إدارة الكرة لمعرفة مصيرهم بعد رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة، وعدم تواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي يقضي إجازته مع أسرته خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر، أن هناك أكثر من لاعب داخل الفريق، تلقوا عروضَا داخلية وخارجية، وموقفهم غير واضح من قِبل الجهاز الفني للأهلي حتى الآن، بسبب عدم مشاركتهم في المباريات بشكل أساسي في الموسم المنتهي.

اللاعبون يطلبون سرعة تحديد موقفهم
أضاف المصدر، بعض اللاعبين طلبوا معرفة مصيرهم بشأن العروض التي وصلت لهم، وموقفهم من القائمة الجديدة للأهلي، خاصة وأن منهم من يريد مغادرة النادي، بسبب قلة مشاركتهم ضمن التشكيل الأساسي للمباريات.

واختتم أن مجموعة اللاعبين طلبوا من إدارة الكرة سرعة تحديد مصيرهم النهائي، لاختيار أفضل العروض المقدمة لهم وتحديد مستقبلهم مُبكرًا.

ومنح الجهاز الفني لفريق الأهلي، لاعبيه راحة، بعد انتهاء منافسات الموسم الجاري، واعتذار إدارة النادي عن استكمال بطولة كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى