رياضة

قرار تاريخي من الخطيب وكولر قبل موقعة الترجي التونسي

قرار تاريخي من الخطيب وكولر قبل موقعة الترجي التونسي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بصحبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قراراً تاريخياً وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واتفق الثنائي على أمر مهم للغاية سوف يوفر مزيداً من التركيز للمباراة المقبلة أمام الترجي التونسي، وهو غلق كل الملفات المفتوحة في الفريق،

وعدم الحديث سوى في المباراة المقبلة من أجل فرض التركيز على الجميع.واشترط الخطيب على كولر والجهاز المعاون أن يغلق كل المفات الخاصة بالصفقات الجديدة، وعدم الحديث عنها، إلا بعد الانتهاء من مباراة الإياب أيضاً في ستاد القاهرة السبت بعد المقبل.
واختار مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، رئيساً لبعثة الفريق المقرر أن تطير إلى تونس، من أجل مؤازرة ودعم اللاعبين والشد على المعسكر بالقوة والإجادة الكاملة قبل المواجهة المرتقبة.ووجه الخطيب بعدم الحديث عن أية أمور أخرى، أو حتى التطرق إلى قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي أو التعامل معها، سواء الأمر الخاص بآخر التطورات الخاصة بها أو خلافه.
ويركز المدير الفني للنادي الأهلي على ملف المصابين من أجل اختيار التشكيل الأنسب للمباراة المقرر أن تقام على ملعب حمادي العقربي في رادس، السبت المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستهدف كولر أن يدفع اللاعبين إلى الحماس الكبير، وأن يجري المزيد من الآليات الداعمة للفريق الكروي الأول، وأن يذكرهم المجهودات والصعاب التي واجهت الفريق طوال مشواره الكبير في دوري أبطال إفريقيا، وأنها لا يجب أن تضيع بعد كل هذه الجهود القوية.
واتفق الجهاز الفني على عدم إثارة أية أمور خارجة عن مباراة الترجي التونسي، أو التفكير فيما ينوي فيه الأهلي من قرارات إدارية بشأن الاستعانة بتحكيم أجنبي في المباريات أو غيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى