رياضة

الأهلي يقترب من المشاركة في كأس العالم للأندية 2022 لهذا السبب

الأهلي يقترب من المشاركة في كأس العالم للأندية 2022 لهذا السبب

النادي الأهلي يخطط لتقديم ملف استضافة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يضمن للقلعة الحمراء المشاركة في البطولة كمستضيف وهذا بعدما كان الفريق قد خسر كل آماله في المشاركة بعدما تلقى هزيمة على يد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يقترب من استضافة كأس العالم للأندية.
تحدث مصدر عن وجود اجتماعات تحدث الآن داخل مجلس إدارة النادي الأهلي وكذلك بين الإدارة وبين وزارة الشباب والرياضة بهدف التنسيق من أجل تقديم ملف قوي يضمن للنادي الأهلي الحصول على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة.

وأوضح المصدرفي تصريحاته عن كون مجلس إدارة النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في استضافة البطولة، ويريد بأن تقام النسخة المقبلة على الأراضي المصرية لأول مرة في تاريخ هذه البطولة.

حقيقة إلغاء بطولة كأس العالم للأندية 2022
في سياق آخر، نفى مصدر مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” كل الأنباء التي ترددت عن وجود نية لإلغاء النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022 وذلك بسبب عدم وجود أي دولة تقدمت بطلب استضافة لتلك البطولة، مشددًا على كون الاتحاد الدولي لديه خطط بديلة في حال ما إذا لم تتقدم أي دولة لنيل هذا الشرف حتى الموعد المحدد لتلقي الطلبات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى