حوادث

مفاجآت “سفاح التجمع” تتوالى.. “مشاهد صدمت جميع محاميه”

مفاجآت "سفاح التجمع" تتوالى.. "مشاهد صدمت جميع محاميه"

يوما تلو الآخر تتكشف المفاجآت في قضية قتل عدد من الفتيات و تعذيبهن وإلقاء الجثث بأماكن صحراوية، والتي تعرف إعلاميا بقضية “سفاح التجمع”، حيث حملت الجلسة الثانية لنظر القضية أمام المحكمه. المزيد من المفاجآت والتفاصيل.

وشهدت محكمة الجنايات بالتجمع  الأربعاء، نظر ثاني جلسات القضية التي استحوذت على اهتمام الشارع المصري، حيث كانت الجلسة سرية ومخصصة لفك الأحراز وعرض بعض الفيديوهات التي قام المتهم “كريم سليم” بتصويرها أثناء ممارساته وجرائمه، حيث تنحى كل أفراد الدفاع عن المتهم، بعد مشاهدة عدد من الفيديوهات ومكالمات تدين المتهم أمام المحكمة.

صدم المحامون لدى مشاهدة الفيديوهات
وفي مداخلة ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “MBCمصر”، قال المحامي محمد قنديل أحد محاميي الدفاع عن المتهم، إن هيئة الدفاع كانت قد كونت وجهة نظر معينة من مستندات النيابة والتحقيقات، تم على أساسها بناء خطة الدفاع.

كما أضاف أنه لدى بدء تشغيل أول الفيديوهات صدم جميع المحامين من المشهد، حتى إنهم اتخذوا قرارهم بالتنحي قبل مشاهدة كامل الفيديوهات، حيث أكد أن ما شاهدوه في المقاطع ليس متطابقا مع الوصف المكتوب في تفريغ النيابة العامة، في إشارة الى صعوبة المشهد الحقيقي عن المكتوب.

قرار التنحي جاء بالإجماع
وتحدث المحامي عن صدمته وصدمة هيئة الدفاع مجتمعة لدى رؤية الفيديوهات داخل المحكمة، ما دفعهم الى اتخاذ قرارا بالتنحي عن القضية جماعيا، وقال “القرار جاء بالإجماع، هيئة مكتب الدكتور أحمد الجوهري، وهيئة مكتبة الدكتور محمد جاب الله، الجميع قرر التنحي عن هذه القضية لأن الوضع كان صعب”، كما أكد المحامي أن الفيديوهات “نسفت الصورة التي شكلناها عن القضية”.

والدة المتهم كريم سليم تواصلت مع بعض المحامين ليترافعوا عن ابنها بأي مقابل مادي ولكن طلبها تم رفضه.

وتواصل محكمة الجنايات بالتجمع الخامس نظر ثالث جلسات القضية اليوم الخميس، بحضور المتهم كريم سليم، بينما ينتظر الشارع المصري ما تحمله من مفاجآت أخرى، وإن كان المتهم سيعين محامين جددا أم أن المحكمة هي من ستتولى تعيين محامٍ للدفاع عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى