فن

هكذا أصبحت “العجلة” وسيلة الفنانات لخطف الأنظار

هكذا أصبحت "العجلة" وسيلة الفنانات لخطف الأنظار

منذ أن أطلقت الفنانة روبي أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري” عام 2004، وحققت بها نجاحًا كبيرًا، أصبحت العجلة وسيلة ترفيه أساسية للكثير من نجمات الفن، وواحدة من عناصر الإطلالات المميزة للبعض، وخطف الأنظار وإثارة الجدل في أحيان أخرى.

اختلاف رؤى نجمات الفن لاستخدام العجلة في إطلالاتهن ما بين لفت الانتباه وإثارة الجدل بل وتقلييد روبي، دفع الكثير من النجمات لالتقاط الصور أثناء ركوب العجلة، بل ذهب البعض لإضافة جو من المرح باستقلالها أثناء فترة العزلة التي فرضها فيروس كورونا.

بينما اعتبرها البعض استمتاعًا بأوقات جميلة، كان ركوب العجلة لدى أخريات فرصة سانحة لاعتلاء محركات البحث بالظهور بـ”هوت شورت” أثناء ركوب العجلة، في وقت حرصت فيه بعضهن على تصوير “فوتو سيشن” جديد يضفي مزيدًا من التنوع في إطلالاتهن.

الفنانة روبي

يبدو أن الفنانة روبي كانت أول من أحب ركوب العجل عقب تصويرها الفيديو كليب الأشهر بين أغنياتها، إذ أطلت روبي على متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” إلى جانب دراجة هوائية أثناء فترة العزل المنزلي جراء كورونا.

لم تعلق روبي، على الصورة التي نشرتها بينما لاقت سيلًا من التعليقات من قبل الجمهور المتابع الذي ربط بين ظهورها الأخير والكليب الشهير، مبدين إعجابهم بإطلالتها الجديدة وبساطة ظهورها بدون مكياج أو جرأة في الملابس.

الفنانة هيفاء وهبي

وفي شوارع شوارع لبنان، اعتمدت هيفاء وهبي جلسة تصوير، نشرتها على “انستجرام” مرتدية فستانًا طويلًا وممسكة بشنطة صغيرة وتقف إلى جوار عجلة، بينما يخلو الشارع من تواجد آخرين، وأتبعتها بتعليق من كلمة واحدة وهي “حوا” للتعبير عن الأنوثة في الإطلالة المميزة لها.

الفنانة عبير صبري

بزي رياضي جذاب، أطلت الفنانة عبير صبري على جمهورها في جلسة تصوير أثناء ركوب العجلة في شوارع القاهرة، وسط الورود والجناين، ونشرتها على “انستجرام” لتلاقي عليها عشرات التعليقات المشيدة بإطلالتها على غرار: “بكام الورد يا معلم”، “وصليني يا وردة”، و”جذابة بمعنى الكلمة”.

المطربة قمر

في مشهد مختلف تمامًا، ظهرت المطربة اللبنانية قمر في جلسة تصوير أثارت الجدل، لارتدائها “هوت شورت”، ولاقت الكثير من التعليقات التي تنوعت بين المشيدة بإطلالتها المختلفة والمنتقدة لجرأتها، حتى علقت عليها “قمر” بقولها: “حرة وألبس اللي يعجبني، واللي مش عاجبه يخرج من صفحتي”.

الفنانة فيفي عبده

لم تفوت الفنانة فيفي عبده، الفرصة هي الأخرى للظهور بإطلالة مختلفة حين قررت نشر صورة لها عبر “انستجرام”، إلى جانب العجلة في الساحل الشمالي، وعقلت عليها: “أصبت بجزع فى قدمى، لكن ده ميمنعنيش إنى استمتع بوقتى”.

الفنانة ياسمين صبري

تحرص الفنانة ياسمين صبري على نشر العديد من الصور الخاصة بها أثناء آداء التمارين الرياضية في صالة الجيم، وكذلك أثناء قضاء العطلات في عدد من البلدان الأجنبية.

لكن هذه المرة اختارت ياسمين أن تطل على جمهورها بظهور مميز أثناء التنزه في إحدى الحدائق إلى جوار عجلة، وعلقت عليها بعبارة “صباح السعادة”، ليرد عليها أحد المتابعين قائلًا : “السعادة ليكي انتي، أما إحنا فصباح الهم والغم”، بينما لاقت الصورة نحو 200 ألف تسجيلات إعجاب.

الفنانة إليسا

في ظهور لافت ومختلف للفنانة إليسا، أطلت على جمهورها أثناء ركوب العجلة في أحد الشوارع السياحية في لبنان وقالت إنها أول هدية في عيد ميلادها، كما نشرت فيديو أيضًا ضم مقطع لاستقلالها العجلة ومقطع صوتي من أغنيتها الشهيرة “بنحب الحياة”.

الفنانة ريهام أيمن

بينت الفنانة ريهام أيمن، قدرًا كبيرًا من حبها لركوب العجلة بعدما شاركت جمهورها على “انستجرام” صورة لها أثناء ممارسة رياضتها المفضلة في فترة الحجر الصحي، لاقت على إثرها الكثير من عبارات الإطراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى