المزيد

قصة “أغنى شاب في مصر”.. 26 عامًا وثروته 200 مليون من هذا العمل.

قصة "أغنى شاب في مصر".. 26 عامًا وثروته 200 مليون من هذا العمل.

البدري عاش في المملكة العربية السعودية، لمدة ما يقرب من 18 عامًا من عمره، وعندما أنهى دراسته في المرحلة الثانوية، قرر وعزم على أن يعود إلى مصر، ليدخل إحدى الجامعات.

عيدية بالدولارات

الشاب المنحدر من أسرة غنية، فاجئ الجميع عندما قال إن أحد أقارب والده أعطاه عيديه تبلغ 17 ألف جنيهًا، ولكن أهل والدته أعطوه نفس الرقم كعيدية له ولكن بالدولار.

أكمل البدري أنه دخل إلى كلية الإعلام لأنه يحب ويعشق أسلوب لإعلامية ريهام سعيد، ويحاول أن يكون مثلها، حيث كان يحلم في صغره بالخروج معها.

كما كان يتمنى محمود البدري، أن يعمل في مجال التسويق لشركات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة بأموال كثيرة

تكلم البدري عن صورة منتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي له مع الأموال، قائلًا إنها ثروته الحقيقية، جاءت نتاج عمله مع شركات الميديا المختلفة، بجانب عمله مع إحدى شركات الطيران الروسية.

أكد البدري أن شركة “فيسبوك” العملاقة، عرضت عليه العمل معها، وأنه متواضع للغاية حيث أنه يركب سيارة عادية وليست فارهة رغم ثروة الكبيرة والفارهة، مبررًا ذلك بأنه يحب هذه السيارة ويعشقها.

البدري يعشق الفن

تحدث الشاب الغني عن عشقه لمجال التمثيل والفن، وأنه عرض عليه التمثيل والعمل في أحد الأفلام، مع الفنان حسن الرداد، وسيظهر من خلاله في دور تاجر سلاح، وعمل أخر في مسلسل مع الفنانة حنان مطاوع، متابعًا أن طموحه في الفترة المقبلة أن يظهر على التلفزيون في برناج خاص به ويعمل كإعلامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى