رياضة

تنازل عن باقي مستحقاته من أجل الأهلي ووجه الشكر للجماهير لمساندة زوجته

تنازل عن باقي مستحقاته من أجل الأهلي ووجه الشكر للجماهير لمساندة زوجته

خلال شهر نوفمبر الماضي أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المدافع المغربي الرائع بدر بانون المُلقب بالسلطان لمدة 4 سنوات قادمًا من نادي الرجاء المغربي.

وقد أستطاع بدر خطف قلوب جماهير الأهلي منذ أول لحظة عقب تنازله عن باقي مستحقاته لدى نادي الرجاء من أجل الأنضمام للقلعة الحمراء فوفقًا لصحيفة المنتخب المغربية فقد تنازل المدافع القوي عن مبلغ 3 مليون و450 ألف جنيه.

وبمجرد مشاركته في أول مباراة له مع الأهلي أثبت بدر أنه صفقة ناجحة جديدة تعاقد معها الأهلي بقيادة مدير التعاقدات الخاص بالنادي الرائع أمير توفيق وأستمر تألق السلطان مع الفريق ليفوز معه بدوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر ثم أحراز الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية قطر 2021.

بدر من مواليد عام 1993 بمدينة كازابلانكا في المغرب ويلعب في مركز الدفاع ويمتاز بطوله الفارع حيث يبلغ طوله 1.93 سم ويتألق دائمًا في الضربات الرأسية.وكان بدر ناشئًا في نادي الرجاء المغربي ثم تمت إعارته لنادي وداد الفاس ونادي نهضة البركان قبل أن يعود مرة أخرى لنادي الرجاء في موسم 2015- 2016 ولكن هذه المرة ضمن صفوف الفريق الأول.

قبل حضور بدر للقاهرة كان قد شارك مع نادي الرجاء في 139 مباراة في مختلف البطولات وسجل 14 هدف وصنع 6 أخرين وقادهم للفوز بـ 5 بطولات هم الدوري المغربي مرتين وكأس العرش مرة واحدة والكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة.

وعلى المستوى الشخصي فاللاعب المغربي مُتزوج من فتاة مغربية جميلة تُدعي غزلان حيث أقام لها حفل زفاف أسطوري على الطريقة المغربية يوم 30 مايو 2016 وأنجب منها ابنه الوحيد إياد الذي يبلغ من العمر 3 سنوات وقد ظهر مؤخرًا بقميص النادي الأهلي لمساندة والده.

وكانت غزلان قد أُصيبت بفيروس كورونا قبل عدة أيام من سفر بدر إلى القاهرة للأنضمام بشكل رسمي لتدريبات النادي الأهلي وهو ما جعل اللاعب يتأخر في السفر إلى مصر حيث كان يرغب في أصطحاب زوجته ونجله معه وهو ما حدث بالفعل فيما بعد.وقد قام بدر بتوجيه الشكر لمتابعيه بسبب مساندتهم الشديدة لزوجته أثناء فترة تعافيها من فيروس كورونا.

تتابع غزلان على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام أكثر من 36 متابع فهي تهتم دائمًا بنشر صورًا تجمعها بزوجها وابنها وتتفاعل مع المتابعين أيضًا.

وتُعد أميمة جبران زوجة لاعب الزمالك حميد أحداد هي الصديقة المُقربة لغزلان.أصبح بدر بانون الأن لاعبًا أساسيًا لا غنى عنه داخل الملعب بالنسبة للنادي الأهلي كما أضحى يتمتع بحب كبير للغاية من الجماهير الحمراء لأنه لاعبًا مميزًا وخلوقًا ومحترمًا لذا يستحق كل هذا الحب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى