رياضة

من إبراهيم سعيد لـ «رئيس الزمالك» : «هطربقها فوق دماغك يابتاع هالة»

من إبراهيم سعيد لـ «رئيس الزمالك» : «هطربقها فوق دماغك يابتاع هالة»

تصدر مقطع فيديو للاعب إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق ، حيث شن هجوما حادا على المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد ظهوره عبر حسابه الرسمي على التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء ذلك بعدما هدد المستشار مرتضى منصور نجم الأهلي والزمالك السابق، وقال له “حط لسانك جوا بوقك هحبسك، وهفضحك بالقضايا بتاعتك اللي معايا”، أدى ذلك لتوتر الأمر بينهما لينفعل الأخير في فيديو يثير الجدل من جديد.

خرج بعدها إبراهيم سعيد في مقطع فيديو عبر “تويتر” ليرد على مرتضى منصور قائلًا: “الراجل المخبول دماغه ضربت ومش عجبه حد، احترم نفسك يامهزء، ياراجل يامهزء وانت عارف انك مهزء، بتتكلم في الأعراض وبتشتم بالأم والأب هي دي عادتك، لو فتحت بوقك تاني أقسم بالله لهطربقها على دماغك وأنت عارف وكل أسرارك معايا، فاكر حوار هالة كانت بتشبشبلك، وبتقرف من ريحتك، “ولوح بيديه في إشارة بالضرب”؟”.

وتابع: “عامل فيها أسد ومافيش أسد بيقول على نفسه أسد، وحوار القضية اللي بتتكلم فيها أنت واخد فلوسها ومرجعتهاش وانت عارف ردها وأنت عارف وولادك التانين بتمجد فيهم واحد “برياله” كل شوية يقولي شوفلي أي حد اتجوز عرفي شغال في أي حاجة والتاني” مش داري بالدنيا” أخد الفلوس وطار، ماهو راح يجيب حاجة ماهو مش فايق، وذكر عدة أسماء في ختام مقطع الفيديو”.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور خرج بعدة تصريحات تليفزيونية لقناة نادي الزمالك أبرزها كان فيما يخص إعلان صفقة انضمام أحمد أيمن منصور إلى الزمالك في صفقة انتقال حر قادمًا من بيراميدز.

وفي سياق أخر تحدث المستشار مرتضى منصور حول ملف العضويات المشطوبة لبعض أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حيث قرر العدول عن قرار ايقاف بعض العضويات الجديدة إلى جانب رفع الشطب عن بعض العضويات التي تم شطبها في وقت سابق.

يأتي هذا القرار سعيًا من المستشار مرتضى للم شمل أسرة نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية لخلق مناخ جيد حول النادي للاستمرار في طريق البطولات.

ووعد “منصور” كل شخص تم ايقاف استخراج عضويته أو شطبها بالكامل بالسماح باستخراجها من جديد لفتح صفحة جديدة على حد وصفه، مضيفا أنه لا يمانع انتقاد شخصه وتصرفاته بل إن هذا الأمر يقبله بصدر رحب، ولكن ما يرفضه كل الرفض هو توجيه الانتقاد لكيان النادي الزمالك، ومن الآن صفحة جديدة مع الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى