رياضة

عمرو أديب يشعل أجواء القمة: هذا الفريق سيفوز

عمرو أديب يشعل أجواء القمة: هذا الفريق سيفوز

في لقاء يتسم بالإثارة، وبطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، يلتقي فريقي الأهلي والزمالك في المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي، خلال ساعات قليلة.

نادي الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد لعب 14 مباراة، حيث يدخل اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، كما يريد الثأر من الهزيمة الأخيرة له أمام المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، وليستمر في صدارة جدول الدوري، بحثًا عن لقبه الثالث عشر.

على الجانب الآخر، يدخل المارد الأحمر اللقاء الهام بمعنويات عالية، وذلك بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، ويسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري للعودة إلى القمة مرة أخرى والحفاظ على لقب الدوري العام، ولكنه سيعاني بشكل كبير بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا وستفقده العديد من العناصر الهامة في مباراة القمة.

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامى عمرو أديب، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، أن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك ستكون قوية جدا قائلاً: قلبى يحدثنى أن نادي الزمالك هيكسب وعندى مشاعر مرفرفة بتقول إن الزمالك هيكسب، لافتاً أن هذه المبارة مؤجلة وهتتلعب بحكام مصريين.

وخلال برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية mbc مصر ومنصة ” شاهد” ، أن محمود البنا هو حكم المباراة وسيتم تفعيل تقنية “الفار” بمساعدة طاقم حكام مصرى، مشيرا إلى أنه يوجد عدد كبير من الإصابات داخل الفريقين، تم مداوتها والفرقتين على أتم الإستعداد ماعدا العملاق محمد الشناوى.

أما عن غياب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، فعلق “أديب ” قائلاً: قلبى يقطر دما أن السد الكبير الشناوى مش موجود ، معقباً :اكيد أنا زعلان ومتضايق كان نفسى شنشن يبقى موجود والأهلى زى ما بيقولوا بمن حضر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى