فن

منى زكي تصدم جمهورها بصورها مع مصمم ازيائها وانباء عن انفاصلها عن زوجها

منى زكي تصدم جمهورها بصورها مع مصمم ازيائها وانباء عن انفاصلها عن زوجها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء عن انفصال احمد حلمي عن زوجته منى زكي وحسب هذه الأنباء بإنه وقع خلاف كبير بينهم نتج عنه الانفصال.
ولكن لا يوجد دليل حتى الان على صحة هذه الأنباء خاصة بأن منى زكي وأحمد حلمي ظهروا مع بعضهم البعض فى العديد من الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك مؤخرًا وكانت علاقتهم مستقرة.

وحتي الان لم يصرح أحمد حلمي بأي معلومة عن هذه الانباء سواء بالتاكيد او النفي كذلك مني زكي الذي فضلت الصمت خاصة بأنها مشغولة هذه الفترة فى استكمال تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي يعرض خلال شهر رمضان ويحقق نجاح باهر بعد عرض كل حلقة.
وكانت تصدرت منى مؤشر بحث جوجل وحديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما انتشر لها مجموعة صور لها مع مصمم أزيائها داخل مسجد .ولكن الصور لم تعجب متابعيها ورواد مواقع السوشيال ميديا حيث تعرضت منى زكي لحملة هجوم وانتقادات بسبب هذه الصور ولم تتعرض لانتقادات فقاموا بانتقاد زوجها الفنان أحمد حلمي .
والبداية كانت عندما نشر مصمم الأزياء محمد سامي العديد من الصور على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام من بروفات قياس منى زكي لفستان الزفاف.التي ظهرت به في أحداث الحلقة 17 من مسلسل لعبة نيوتن وقد علق على الصور برسالة ترفهيه له مع الجمهور وقال اوعوا تصدقوا ان الى لبس منى زكي الحجاب مؤنس بل انا .

اسمها منى علي محمد زكي من مواليد 18 نوفمبر 1976 محافظة القاهرة هي ممثلة مصرية قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها مسرحية كده أوكيه مع الفنان هاني رمزي والعديد من الأفلام من أهمها فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.ولدت في القاهرة وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبا ووالدتهاحاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى