رياضة

مدرب الأهلي الجديد يطالب الخطيب بالاستغناء عن نجم الفريق رسميًا

مدرب الأهلي الجديد يطالب الخطيب بالاستغناء عن نجم الفريق رسميًا

يحددد المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى من الاعبين الذين  يستمرون مع الفريق من عدمه خلال الفترة القادمة فى ظل ثورة التصحيح التى يقودها رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع لجنة التخطيط والجهاز الفني الجديد بقيادة ريكاردو سواريس داخل أروقة النادى الأهلى، وذلك بهدف مساعدة النادي الأهلي على العودة لمساره المعتاد للمنافسة على جميع البطولات سواء المحلية او القارية.

الأهلي يوافق على رحيل ثنائي الفريق
حسمت إدارة الأهلى قرارها بشأن رحيل ثنائى الاهلى عن صفوف الأهلى خلال الفترة القادمة فى ظل عدم حاجة الفريق الى خدمات هؤلاء اللاعبين فى ظل الإدارة الفنية الجديدة للنادى الاهلى عقب رحيل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

وبحسب التقارير، فإن إدارة الأهلي قد أبلغت كلًا من الموزمبيقي خوسيه لويس ميكيسوني وكذلك الظهيرا الأيسر محمود وحيد، بعدم رغبة الجهاز الفني الجديد في تواجدهم داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وهذا حتى يبدأ الثنائي في البحث عن عروض وأندية جديدة في الصيف الجاري.

الأهلي يستعد لسوق انتقالات تاريخي
ويسعى مسؤولى القلعة الحمراء للقيام بعملية الإحلال والتجديد بالفريق من خلال التعاقد مع العديد من العناصر المميزة التى على مستوى النادى الاهلى لتدعيم صفوف الفريق، عقب تولى المدير الفنى البرتغالى ريكاردو سواريز مهامه رسمياََ مع الاهلى والذي وعد الجمهور بإعداد فريق جديد قادر على تحقيق كل البطولات والألقاب في السنوات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى