رياضة

رد ناري من بيراميدز بعد أنباء انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك رسميًا

رد ناري من بيراميدز بعد أنباء انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك رسميًا

بعدما تحدثت تقارير إعلامية عن كون إدارة نادي الزمالك قد اقتربت من الحصول على خدمات لاعب ونجم بيراميدز “رمضان صبحي” في الميركاتو الصيفي القادم، وهذا في ظل رغبة اللاعب بمغادرة الفريق وخوض تجربة جديدة بعدًا عن صفوف الفريق السماوي.

بيراميدز يوجه ضربة موجعة للزمالك
بحسب التقارير الإعلامية، فإن إدارة بيراميدز تجهز ضربات موجعةن للقلعة البيضاء مع اقتراب فتح باب التعاقدات للميركاتو الصيفي حيث توصل بيراميدز إلى اتفاق مع الحارس محمد بسام حارس طلائع الجيش والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، وهو الأمر الذي يعني بان الحارس قد بات قريب من تمثيل بيراميدز، على الرغم من كون الزمالك هو من كان يفاوضه منذ فترة طويلة.

ويذكر أن بيراميدز يعاني على مستوى حراسة المرمى خاصة مع تراجع مستوى شريف إكرامي بشكل كبير بالاضافة إلى رحيل المهدى سليمان بنهاية هذا الموسم فى ظل عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي مما دفع إدارة بيراميدز للبحث عن حارس مميز ووقع الاختيار على الحارس محمد بسام.

أما الصفقة الثانية التى يجهزها مسئولو بيراميدز هى التعاقد مع مدافع الزمالك محمد عبدالغني، وكان عبدالغني قريب من الانتقال إلى بيراميدز الموسم الماضي، ولكن إدارة الزمالك تمسكت وقتها باللاعب ورفضت انتقاله مما أدى الى فشل الصفقة، ولكن عادت رغبة السماوى فى اقتناص المدافع خلال الساعات الأخيرة وعلى الأرجح قد يوافق اللاعب ويضغط أكثر هذه المرة من أجل الانتقال نحو صفوف  بيراميدز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى