رياضة

عملاق السعودية يرغب فى التعاقد مع مايسترو الأهلى

عملاق السعودية يرغب فى التعاقد مع مايسترو الأهلى

بعد أن فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودى ف التعاقد مع الدولى المصرى محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى بسبب رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء رحيل اللاعب باى شكل.

لذلك يستعد النصر السعودى من أجل تكثيف المفاوضات للتعاقد مع مايسترو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى لتدعيم صفوف الفريق السعودى للموسم الكروى المقبل.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودى فى التعاقد مع الدولى المالى اليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من اجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق السعودى.

ورصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودى مبلغ ٢٨ مليون ريال سعودي من أجل التعاقد مع المالى اليوديانج لاعب وسط المارد الأحمر.

مفاوضات جالطة سراى التركي

وبعد فشل مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراى التركي فى التعاقد مع المالى اليوديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى أصبح الطريق مفتوح أمام النصر السعودى.

وجاء فشل المفاوضات بعدما عرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراى التركي على الأهلى الحصول على اللاعب مقابل ست مليون دولار مع نسبة ١٥ فى المائة من اعادة بيعة فى المستقبل.

فى حين طلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى الحصول على مبلغ سبعة مليون دولار فضلا عن سبعة مليون دولار وهو ما رفضة الفريق التركى لذلك فشلت صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق التركى.

ويبدؤ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منفتح على رحيل الدولى المالى اليوديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بسبب كثرة وجود بدائل داخل المارد الأحمر بسبب تواجد كل حمدى فتحى وعمرو السولية واكرم توفيق فضلا عن الثنائى العائد من الإصابة كريم وليد الشهير بنفدفيد ومحمد محمود بالإضافة إلى النحم الصاعد العربى بدر المعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة حتى نهاية الموسم الكروى الجارى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى