رياضة

رسميًا.. تعيين أحمد مجاهد رئيسًا للجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية

رسميًا.. تعيين أحمد مجاهد رئيسًا للجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية الجديدة في اتحاد الكرة المصري، خلفًا لعمرو الجنايني.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة اتحاد الكرة حتى 31 يناير المقبل، لاستكمال المهام التي حددها الفيفا في خطاب التكليف.

وتضم اللجنة أحمد مجاهد رئيسًا، وفي عضويتها كل من محمد الشواربي وأحمد عوض.

وأصدر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا بيانًا عبر صفحة اتحاد الكرة الرسمية قال فيه إنه ”يتطلع مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف“.

كما وجه مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.
كما وجه المهندس مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى