رياضة

أفشة يُخطر الأهلي بقراره بشأن عرض جالاتا سراي

أفشة يُخطر الأهلي بقراره بشأن عرض جالاتا سراي

أعلن وكيل أعمال محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقي اللاعب لعرض من جالاتا سراي التركي، للانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل 2021/2022 وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع الأهلي خلال الأونة الأخيرة، وقيادته للفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

أفشة أيضًا قاد الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز الأهلي في المباراة الافتتاحية بالبطولة، على الدحيل القطري صاحب الأرض والضيافة بهدف نظيف، ثم خسر الأحمر أمام العملاق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي بهدفين نظيفين، ثم فاز الفريق على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ورفض الأهلي مبدئيًا فكرة رحيل محمد مجدي أفشة في الوقت الحالي؛ نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده، واعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عليه بشكل كبير، حيث إنه من الأعمدة الأساسية للفريق، كما أن الأهلي تعلل لأفشة موقفه بأن جالاتا سراي لم يُقدم عرض رسمي للأهلي من أجل التعاقد مع أفشة، وأن حديث النادي التركي مع اللاعب ووكيله فقط.

وأخطر الأهلي، لاعب أفشة، بأنه سيُعدل عقده خلال أيام، وسيتساوى اللاعب صاحب الـ25 عام بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائده ونجمه الأهلي، والذي يحصل في الموسم على ما يوازي 15 مليون جنيه، وهو أعلى راتب للاعب محلي داخل الأهلي، وهو ما يعكس تقدير الأحمر الكبير، للاعب بيراميدز السابق، أفشة.

ورد أفشة على مسؤولي الأهلي، بأنه يرغب في الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة؛ مُفضلًا الاستمرار مع الأهلي عن الاحتراف الخارجي؛ شريطة تعديل عقد اللاعب بما يُناسب ما يُقدمه للفريق في الفترة الحالية، ودوره الكبير في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 التي تُوج بها الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى