رياضة

بيراميدز هيتباع من تاني .. النادي سيصبح شقيق مانشستر سيتي

بيراميدز هيتباع من تاني .. النادي سيصبح شقيق مانشستر سيتي

أفادت مصادر عن حدوث مفاجأة مدوية بشأن اقتراب مجموعة شركة “سيتي فوتبول جروب” الإماراتية والمالكة لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي من شراء نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة في صفقة استثمارية ضخمة.

التقارير أشارت أن شركة “سيتي فوتبول جروب” التي يمتلك أغلبها العائلة الحاكمة في الإمارات، اقتربت من الاستحواذ على نادي بيراميدز في الفترة المقبلة، ليصبح النادي الإفريقي الأول في مجموعة مالك نادي مانشستر سيتي.

وحسب التقارير فأنه سيتم تغيير اسم نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل بعد انضمام لشركة “سيتي فوتبول جروب” ليصبح اسم النادي “بيراميدز سيتي”، كما سيتم تدعيم الفريق بصفقات عالمية من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة بيع بيراميدز إلى ملاك مانشستر سيتي بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وتضم مجموعة “سيتي فوتبول جروب”، أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، نيويورك سيتي الإنجليزي ، موبمابي سيتي الهندي ،، ملبورن سيتي الأسترالي ، لوميل البلجيكي ويوكاهاما مارينوس الياباني.

وكان بيراميدز قد تم تغير اسمه من نادي الأسيوطي سبورت للمسمى الحالي بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ بشراء النادي من مالكه محمود الأسيوطي.

وبعد ذلك باع تركي آل الشيخ حصته في نادي بيراميدز إلى سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي.

وكان بيراميدز قريب من تحقيق البطولات لكنه خسر نهائي كاس مصثر في النسخة قبل الماضية من الزمالك وخسر نهائي النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية.

ويحتل الفريق المركز الثالث في بطولة الدوري المصري برصيد 30 نقطة كما حسم تأهله لدور الثمانية للبطولة الحالية من كأس الكونفدرالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى