رياضة

عرض إنجليزي خيالي للتعاقد مع نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي.. واللاعب يوافق ويورط «فايلر»

عرض إنجليزي خيالي للتعاقد مع نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي.. واللاعب يوافق ويورط «فايلر»

وكشفت تقارير. أن حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي تلقى عرضا من أحد أندية الدوري الانجليزي (لم يتم الكشف عن اسمه) عن طريق أحد شركات التسويق، والتى تسعى للتعاقد مع اللاعب رسميًا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف أهلي أونلاين المختص بتغطية أخبار النادي الأهلي، بأن حمدي فتحي، تلقي عرضا من إحدى شركات التسويق، خلال الفترة الأخيرة من أجل تسويقه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل بعد تألقه في الموسم الحالي مع المارد الأحمر، مقابل مبلغ مالي كبير.

وأكد، بأن الشركة تواصلت مع اللاعب ووكيله، وهي شركة قامت بتسويق لاعبين كبار في أوروبا وأمريكا اللاتينية في السنوات الأخيرة، وهو ما شجع اللاعب على قبول عرضهم الرسمي من اجل الاحتراف الخارجي في الموسم المقبل، لاسيمًا أنه يحلم بخوض التجربة خارج الدوري المصري، لكنه يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأحمر بشكل رسمي.

ورحب حمدي فتحي بالعرض الإنجليزي،، ولكنه طالب مسئولي الشركة بالتعامل مع إدارة الأهلي بشكل مباشر في العروض لمنحه التركيز الكامل في المباريات المقبلة، خاصة في ظل ظغط المباريات الحالية للمارد الأحمر في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

ويقدم حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستوي أكثر من رائع، ونجح في تسجيل هدف صاروخي خلال مباراة فريقه أمام وادي دجلة التي أقيمت يوم الجمعة، حيث خطف أنظار الجميع بتألقه المميز.

وكان حمدي فتحي قد وقع رسميًا للنادي الأهلي، خلال يناير 2019 قادمًا من نادي إنبي، في صفقة قياسية كبدت خزائن القلعة الحمراء نحو 22 مليون جنيه مصري نظير شراء اللاعب من صفوف الفريق البترولي، بينما تنازل اللاعب وقتها عن مبلغ يصل إلى 3 مليون جنيه نظير إتمام الصفقة وارتداء القميص الأحمر.

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، على حمدي فتحي في تشكيلة الفريق الأساسية في الفترة الحالية، وسيكون رحيله بمثابة ورطة كبيرة للمدرب السويسري، خاصة أنه وافق على خوض تجربة احترافية خارج النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى