رياضة

أخبار سارة لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

أخبار سارة لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة نادي غزل المحلة وذلك في إطار مباريات الأسبوع 18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية المباراة يوم الأثنين المقبل الموافق الثالث من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، على ملعب زعيم الفلاحين.

كما انتهى اللقاء الذي جمع بين المارد الأحمر ونادي الجونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب وي الأهلي، وسجل أهداف المباراة، طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر، ومحمد نجيب سجل لنادي الجونة من كرة ثابتة.

ويعد هذا ثاني تعثر للنادي الأهلي خلال ثلاث مباريات حيث خسر أمام نادي سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وفاز على نادي المصري البورسعيدي في الأسبوع الماضي، وفي هذة الجولة تعادل مع نادي الجونة.

وتلقت جماهير النادي الأهلي أخبار سعيدة منذ قليل بعد أن أعلن الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة عن جاهزية الدولي المغربي بدر بانون إلي المشاركة في مباراة غزل المحلة.

حيث غاب بدر بانون عن مواجهتي فريقه ضد المصري والجونة، بأوامر من الجهاز الفني، بسبب شكواه من إجهاد عضلي مما ادي إلي استبعاده في أخر مباراتين بالدوري.

كما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم المغربي بدر بانون مدافع الفريق، إلى قائمة الفريق المتجهة لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.أن عودة بدر بانون إلي تشكيلة النادي الأهلي مرة أخرى سيشكل قوة وصلابة كبيرة في الخط الخلفي للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى