رياضة

أول تعليق من جوميز بعد صعود الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية

أول تعليق من جوميز بعد صعود الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية

علق جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعود فريقه إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، في إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل 1-1، ليصعد الزمالك بعدما كان قد فاز على فيوتشر في مباراة الذهاب 2-1، ليكون مجموع المباراتين 3-2 للأبيض.

أول تعليق من جوميز بعد صعود الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال مدرب الزمالك عقب المباراة:«المباراة كانت في اتجاه واحد وهو فريق فيوتشر، وهذه هي كرة القدم، نحن صنعنا العديد من الفرص ونجحنا في التأهل”.

وأضاف:« جميع اللاعبين تكون لديهم أخطاء، وظهر هذا واضحا خلال المباراة، سواء من فريقنا أو المنافس، ومحمد عواد حارس جيد خاصة وأن محمد صبحي يعاني من الإصابة وقريبا سوف يكون هناك منافسة قوية بين الثنائي”.

جوميز: ظهور مهاب ياسر وزيد كمال بشكل جيد
وأردف:« ظهور مهاب ياسر وزيد كمال بشكل جيد يرجع لمشاركتهم في اكثر من مباراة ودية، ومازال لديهم المزيد ليقدموه، خاصة وأننا أصبحنا لدينا وفرة من اللاعبين في المراكز”.

وأوضح:« سيف الجزيري بيقاتل في الملعب، وفي حال استمراره بنفس أداء مباراة اليوم سوف يكون له شأن مختلف”.

وأكد:« شيكابالا لم يخض مران الأمس وكان يعاني من نزلة برد، وحاولنا إسعافه قبل المباراة ولكنه لم يتمكن من اللحاق”.

وشدد:« لا أريد الحديث عن التحكيم، لأن كان لدي العديد من الأزمات مسبقا بسببهم، وفي المجمل حكم مباراة اليوم كان جيد عادا خطأ واحد فقط، وجماهير الزمالك كانت رائعة اليوم وفخور بتدريب فريق بحجم نادي الزمالك”.

مدرب الزمالك: ياسر حمد مدافع على أعلى مستوى

وأتم:« ياسر حمد مدافع على أعلى مستوى، ويحتاج لبعض الوقت من أجل الدخول في أجواء الكرة المصرية، شاهدنا اليوم مصطفى الزناري لعب لبعض الدقائق وفي حال الحاجة لياسر سوف يكون موجود بقوة.. ونهدي للراحل محمد مدحت وعائلته هذا التأهل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى