رياضة

موسيماني يأمر بعودة نجم الأهلي المعار لمعالجة أهم المشاكل

موسيماني يأمر بعودة نجم الأهلي المعار لمعالجة أهم المشاكل

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نجم الفريق المعار على رأس أولوياته للعودة بالموسم الجديد.
ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم خط الهجوم مع بداية الموسم الجديد، في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين.
وأكد مصدر في تصريحاته. أن هناك اهتمام شديد بعودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى ألتاي سبورت التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: “موسيماني يضع اللاعب في حساباته الفنية وضمن اهتماماته، حيث قد أول العائدين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم”.
وأضافت: “موسيماني يؤمن بقدراته الفنية والسماح له بالرحيل كان بسبب وجود عدد كبير في مركزه، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، اقترحت في وقت سابق عودة اللاعب، وهو ما توافق مع المدير الفني الذي يأمل في تدعيم مركز الهجوم بعد حالة العقم التهديفي التي يعانيها الفريق بالفترة الأخيرة”.

وكان النادي الأهلي، أعار ريان إلى ألتاي سبور التركي، لمدة موسم، بمبلغ 300 ألف دولار، مع وضع بند أحقية شراء للنادي التركي، ودفع 2 مليون دولار.
وكان ريان خرج بسبب وجود عناصر في مركزه أبرزهم محمد شريف، وحسام حسن، وبيرسي تاو، منذ بداية الموسم الجاري وعدم الاعتماد عليه.

وسقط المارد الأحمر، في فخ التعادل السلبي ضد الفريق العسكري، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.
وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، رفض منح اللاعبين راحة سلبية، عقب التعادل أمام طلائع الجيش، وبسبب ضيق الوقت قبل المباراة المقبلة في المسابقة.

ويلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى