رياضة

بيراميدز يحرض نجم الأهلي لفسخ عقده.. ورد تاريخي من اللاعب رغم تعنت موسيماني

بيراميدز يحرض نجم الأهلي لفسخ عقده.. ورد تاريخي من اللاعب رغم تعنت موسيماني

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز، يستهدف بعض العناصر داخل النادي الأهلي لبحث امكانية الحصول على خدماتهم في المرحلة المقبلة.

وكان فريق بيراميدز قد تمكن في الفترة الماضية من ضم أكثر من لاعب من القلعة الحمراء، وهنا الحديث عن أحمد فتحي وشريف إكرامي، كما تعاقد الفريق السماوي مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد بعد انتهاء إعارته مع الفريق الأحمرا، وسبق هذه الأسماء عبد الله السعيد.

-الفريق السماوي يطالب لاعب الأهلي بفسخ عقده

أكدت مصادر خاصة، أن فريق بيراميدز قد تواصل في الساعات الماضية مع وكيل أعمال محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته.

وحاولت إدارة الفريق السماوي إقناع جناح النادي الأهلي بخطوة التواجد ضمن صفوفه، من خلال فسخ عقده مع النادي الأهلي في ظل عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي.

وفجر محمود كهربا مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تمسك بخطوة البقاء مع النادي الأهلي، ورفض بشدة الرحيل عن القلعة الحمراء بهذه الطريقة.

ولا يشارك جناح القلعة الحمراء بشكل أساسي مع الفريق، حيث خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال المواجهات الـ6 الأولى بالدوري أمام الإسماعيلي والبنك الاهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

ويبذل محمود كهربا أكثر ما لديه من جهد في التدريبات مع الفريق الأول، وذلك على أمل العودة من جديد لحسابات المدير الفني والحصول على فرصته.

ويعتمد بيتسو موسمياني على خدمات الصفقات الجديدة وتحديدا بيرسي تاو، بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر العائد من الإعارة من صفوف فريق سموحة.

وكانت بعض التسريبات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد أشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء عدم مشاركة محمود كهربا في المباريات مع القلعة الحمراء يعود إلى عدم قيام جناح القلعة الحمراء بالدور الدفاعي خلال المباريات.

جدير بالذكر أن إدارة فريق بيراميدز قد حاولت في أكثر من فترة سابقة التفاوض مع أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء مثل حمدي فتحي وعمرو السولية وعلي معلول وأليو ديانج وأكرم توفيق ولكن تمسكت هذه الأسماء بالبقاء مع النادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى