أخبار مصر

توضيح عاجل من الوزير بخصوص الكنترول

توضيح عاجل من الوزير بخصوص الكنترول

تحدث وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، بشأن تظلمات الثانوية العامة 2021، وأكد بانها ستكون في مكان موحد بطريقة إلكترونية، ولن تكون في الكنترولات مثل ما حدث في العام الماضي.

تظلمات الثانوية العامة 2021 إلكترونية ومجانية للطلاب:
وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن رابط تظلمات الثانوية العامة 2021، سيكون متاح على موقع الوزارة لجميع الطلاب الراغبين في إعادة فحص أوراق الإجابة الخاصة بهم، بدء من اليوم السبت، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــــــــــا.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أنه سيستمر قبول طلبات تظلمات الثانوية لمدة أسبوع، وسيتم إرسال نتائج التظلمات حتى يوم 13 سبتمبر القادم، وأكد بانها تتيح للطالب حق التأكد من الورقة الامتحانية ونسبتها إليه.

كما يتسلم الطالب نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة، ليطمئن بنفسه على نسبتها إليه، والتأكد من تصحيح كل الأسئلة، والتأكد من الرصد الصحيح للدرجات، وأكد بأن تظلمات الثانوية العامة 2021، ا تتدخل في تقدير الدرجات وهذا ما يتم كل عام.

حيث إن تقدير الدرجات هو أكاديمي ينفذه المصحح، وبالتالي لا يجوز التظلم بشأنه، أما بشأن الرسوم المقرر للتظلمات، فقد قرر وزير التربية والتعليم، بانها ستكون مجانية لهذا العام للتسهيل على أبنائنا الطلاب.

ويذكر إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد تلقى العديد من المناشدات من أولياء أمور على جروبات الواتس اب، للمطالبة بتطبيق نظام التحسين لطلاب الثانوية العامة 2021، لإنقاذ مستقبلهم الدراسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى