أخبار مصر

كامل الوزير يتقدم بالاعتذار عن حادث قطاري سوهاج

كامل الوزير يتقدم بالاعتذار عن حادث قطاري سوهاج

قام وزير النقل الفريق المهندس كامل الوزير بتقديم خالص التعازي لأهالي ضحايا حادث قطاري سوهاج وتمنى الشفاء للمصابين كما قدم اعتذاره والعاملين في السكة الحديد عن ذلك الحادث الأليم وأنه لن يتكرر مرة أخرى.

وقال المهندس كامل الوزير بقدم اعتذاري وأسفي أنا والعاملين في السكة الحديد وإن شاء الله ربنا يقدرنا ومش هيتكرر تاني وأضاف من خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذلك بشأن آخر تطورات حادث تصادم قطاري سوهاج وأوضح وزير النقل أنه لن يتحدث عن أسباب الحادث كما أن النيابة العامة ستعلن بنفسها عن أسباب الحادث من خلال تحقيقاتها المستمرة في الوقت الحالي.

ومن ناحية أخري فقد قدمت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد خالص التعازي للشعب المصري وذلك بسبب الحادث الأليم الذي حدث أمس الجمعة في محافظة سوهاج وتمنت الشفاء العاجل للمصابين وأوضحت انه تم إبلاغ هيئة الإسعاف في تمام الساعة 12:04 ظهر أمس بوقوع هذا الحادث.

حيث انه خلال أقل من 5 دقائق وصلت أول سيارة إسعاف كما تم الضخ بعدد 105 سيارة إسعاف من بينهم 46 سيارة من فرع محافظة سوهاج والباقي من المحافظات المجاورة حتى يقوموا بنقل المصابين والمتوفين إلى مستشفيات أسيوط وسوهاج وقنا من حادث قطاري سوهاج.

وأضافت الدكتورة هالة زايد من خلال مؤتمر صحفي وقالت إن الأهالي اشتركوا في عمليات النقل ووجهت إليهم جزيل الشكر سواء بنقل المصابين والمتوفين أو التبرع بالدم والوزارة قامت بضخ 3 آلاف كيس دم وأيضا أكياس دم وبلازما موجودين في بنك الدم الإقليمي بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى