رياضة

عضو الزمالك السابق وحكاية شيخ شبراخيت لفك سحر أيمن حفني

عضو الزمالك السابق وحكاية شيخ شبراخيت لفك سحر أيمن حفني

سرد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن واقعة حدثت قبل أحد مباريات القمة بين الأهلي والزمالك تخص نجم الفريق الأبيض أيمن حفني.

زادة كشف في تصريحاته عن الذهاب لأحد الشيوخ في مدينة شبراخيت من لعلاج السحر الذي كان يعاني منه الفريق.

وقال عضو الزمالك في تصريحاته :” ذهبنا إلى الرجل في شبراخيت وكتبنا أوراق تحمل أسماء جميع لاعبي الزمالك وقام بصناعة مراكب بتلك الأوراق ووضعها في وعاء به ماء”.

شيخ شبراخيت وسحر أيمن حفني
ثم واصل حديثه :”جميع الورق لم يغرق باستثناء الورقة التي تحمل اسم أيمن حفني، تحدثنا مع أيمن حفني هاتفيًا وبالفعل اللاعب أبلغنا أنه عنده وعكة صحية”.

ثم ختم تصريحاته في هذا الموضوع بقوله :”شيخ شبراخيت أعطانا بعض الأشياء وقمنا بإلقائه في النيل وبالفعل أيمن تعافى دون أن يتلقى أي عقاقير وأحرز هدفًا في الأهلي”.

مرتضى منصور يترشح لانتخابات الزمالك
وكشف زادة عن قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف ، بخوضه انتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد الرئيس.

وأوضح : “مرتضي منصور ونجله أحمد قررا خوض انتخابات الزمالك المقبلة، ونقوم بإعداد قائمة قوية، ومعظم أعضاء المجلس السابق سيكونون ضمن القائمة التي سنخوض بها الانتخابات”.

وواصل زادة حديثه :”مرتضي منصور هو الأقرب للفوز برئاسة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة وأن هناك طعن على قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية وسيكون القرار النهائي فيه يوم 30 مايو الجاري، وبحكم خبرتي مرتضى سيفوز بهذا الطعن، ومن ثم سيحق له الترشح في الانتخابات المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى