حوادث

احتجاز وسرقة وتعد بالإكراه.. تفاصيل استدراج طليق «ضحية التجمع» للتخلص من الجنين

احتجاز وسرقة وتعد بالإكراه.. تفاصيل استدراج طليق «ضحية التجمع» للتخلص من الجنين

أمرت نيابات التجمع الجزئية بحبس 5 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعه اتهامهم باحتجاز طليقه أحدهم واغتصابها والتعدي عليها بالضرب وسرقتها بالإكراه داخل مسكنها بمنطقة التجمع الأول.

بداية الواقعة التي مازلت قيد التحقيقات، وفقًا لجورج كرم محامي المجني عليها، تعود لنشوب خلاف بين المجني عليها وطليقها المتهم الأول لإجبارها على التخلص من جنينها بعد زواج استمر بينهما لمدة شهر واحد، حيث أبلغته المجني عليها بحملها قبل انتهاء فترة العدة وأبدت رفضها بالتخلص من الجنين، فيما قرر طليقها التخلص من الجنين على طريقته.

وأعد طليق المجني عليها مخططا بالاشتراك مع باقي المتهمين واستدرجها بحيله شيطانية ليقنعها في اتصال هاتفي باستقباله مساء أمس، ليحررا عقد زواج آخر حتى يتمكنا من إثبات نسبه للجنين ولكنه فاجأها باصطحابه لـ 3 أشخاص – شقيقي زوجته الأولى وأحد معارفه.

وفور دخولهم الشقة قاموا بالتعدي عليها بالضرب وتقيدها بشريط لاصق وحقنها مادتان مجهولتان – أحدهما صفراء والأخرى بيضاء اللون – ولم تتعد ثوان حتى غابت المجني عليها عن الوعي.

وبعد أن انتهى المتهمون من فعلتهم بالمجني عليها قرروا سرقة بعض محتويات الشقة والتخلص من آثار جريمتهم بإبعادها عن مكان الواقعة؛ حيث كانت تنتظرهم سيارة أسفل العقار بها باقي المتهمين إلا أنهم سرعان ما تفاجأوا بسيارة شرطة تقف أمام المنزل.

أثناء مرور دورية الشرطة بمحيط قسم التجمع الأول لتفقد الحالة المنية اشتبهت القوات بسيارة ملاكي تقف صف ثاني أمام أحد العقارات بداخلها شخصان وبالاستعلام منهما عن أسباب عرقلة الحركة المرورية ارتبكا مما أثار حفيظة القوات تجاههما وخلال تلك اللحظات تنبهت القوات لنزول أحد الأشخاص من داخل العقار وبحوزته حقيبة سفر كبيرة.

وبملاحقته وتفيش محتويات الحقيبة تبين أن بها شاشة تلفاز ومخدة عليها آثار دماء وسرنجتان ملطختان بالدماء وعلى الفور تم اصطحاب المتهمين للشقة السكنية ليجدوا المجني عليها مقيدة الأيدي والأرجل بشريط لاصق وتم القبض على باقي المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وأشار جورج كرم محامي المجني عليها إلى أنهم في انتظار ورد تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها لبيان نوع المادة التي قام المتهمون بحقنها بها، وما إذا كانت تسببت الاعتداء عليها بالضرب في إجهاد جنينها من عدمه، وبيان الحالة الطبية للمجني عليها واثبات ما بها من إصابات، وإذا ما كان هناك واقعة هتك عرض بالقوة من عدمه.

وكانت النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في الواقعة لاتهام كل من “أ. ع. س”، و “أ. إ. ع”، و “م. إ. ع”، و”أ. م. م”، و”م. إ.ك”، بارتكابهم جرائم اغتصاب واحتجاز وسرقة بالإكراه بحق المجني عليها “أحلام. ع. م” طليقه المتهم الأول.

وقررت النيابة عرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي مع استمرار حجز المتهمين بديوان القسم واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين كما طلبت استدعاء الضابط محرر في الواقعة للاستماع لأقواله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى