فن

طلاق نيللي كريم وزوجها هشام عاشور يتصدر التريند

طلاق نيللي كريم وزوجها هشام عاشور يتصدر التريند

انتشر خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار التي تفيد بطلاق الفنانة نيللي كريم من زوجها الفنان هشام عاشور وهو الأمر الذي لم تنفيه نيللي حتى الآن.

على جانب آخر، أعلنت الفنانة نيللي كريم، عن عدم تقديمها مسلسل به مشاهد درامية رمضان القادم.

كتبت نيللي، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

أضافت نيللي، “ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

جدير بالذكر آخر أعمال نيللي كريم، مسلسل “فاتن أمل حربي”، وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي” حول قضية الطلاق من خلال العلاقة بين موظفة في الشهر العقاري، وهي “فاتن” وزوجها “سيف” اللذان تقع بينهما العديد من المشاكل بعد الطلاق، لتجد البطلة نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل ومن إنتاج العدل جروب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى