رياضة

آخر لحظات قضاها بيليه مع أسرته على فراش المرض قبل وفاته

آخر لحظات قضاها بيليه مع أسرته على فراش المرض قبل وفاته

كشفت كيلي ناسيمينتو، ابنة الأسطورة البرازيلي الراحل بيليه، أن عددا كبيرا من أبنائه وأحفاده تواجدوا ليلة عيد الميلاد بالمستشفى، الذى كان يرقد به بطل العالم منذ شهر تقريبا؛ بسبب تأخر حالته الصحية بشكل متزايد إثر مرضه الذي يعاني منه منذ فترة.

ورحل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وتدهورت حالة بيليه الصحية بشدة مما أدى إلى تخصيص مزيد من الرعاية الطبية له وسط حالة من القلق بشأن وضعه، حيث أكدت كيلي ناسيمينتو إحدى بنات بيليه أن الجميع تقريبا كانوا متواجدين بعد نشرها في ساعة مبكرة من صباح الأحد صورة مع أشقائها ووالدتها عبر منصة إنستجرام من المستشفى التي يرقد بها بيليه منذ 29 نوفمبر.

ونالت حالة الأسطورة البرازيلية بيليه الصحية اهتماما كبيرا في البرازيل منذ الأربعاء الماضي حينما أعلن مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو، الذي يحتجز به منذ 29 نوفمبر تدهور حالة سرطان القولون الذي شخص به في 2021.

وقال أطباء خلال الأسبوع الماضي، إن مرض السرطان الذي يعاني منه بيليه (82 عاما) تطور وهو ما يتطلب رعاية تتعلق بقصور في وظائف الكلى والقلب.

وقالت الأسرة إن بيليه سيبقى في المستشفى في ساو باولو خلال عيد الميلاد. وبصورة منتظمة تلقى بيليه رعاية طبية منذ استئصال ورم في القولون في سبتمبر من العام الماضي.

وقالت كيلي ناسيمنتو ابنة بيليه عبر موقع “إنستجرام” إلى جانب صورة للأسرة في المستشفى: جميع أفراد الأسرة تقريبا. عيد ميلاد سعيد. الامتنان. الحب. التجمع. الأسرة. أجواء عيد الميلاد. نشكركم جميعا.

ونشر إدينيو ابن بيليه الذي لعب حارسا للمرمى في فريق سانتوس البرازيلي في تسعينيات القرن الماضي صورة له، بينما يمسك بيد والده يوم السبت مع عبارة “أبي.. قوتي هي قوتك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى