فن

آسر ياسين يعلق على إصابته بفيروس كورونا

آسر ياسين يعلق على إصابته بفيروس كورونا

على مدار الساعات القليلة الماضية، ترددت بعض الشائعات حول إصابة العديد من الفنانين بفيروس كورونا، بسبب تواجدهم في مهرجان الجونة بعد إصابة عدد كبير من الحاضرين في المهرجان.

وكان من بينهم الفنان آسر ياسين، الذي أشار أنه بصحة جيدة وينتظر نتيجة التحليل خاصة بعد إصابته بدور برد، قائلًا: “أنا عندي كل أعراض دور برد عادي جدا، وحتى الآن لم يتم التأكد من إصابتي بالفيروس، وعملت تحليل وفي انتظار النتيجة”.

ويذكر أن عددًا من المواقع الصحفية وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا اليوم أنباء عن إصابة آسر بفيروس كورونا، خاصة بعد عودته من مهرجان الجونة وظهوره في زفاف درة قبل أيام.

كما انتشر شائعات حول إصابة الفنانة رانيا يوسف، بفيروس كورونا، وعلقت على أنباء إصابتها بعد عودتها من مهرجان الجونة، عبر حاصية القصص المصورة انستجرام، وكتبت: “إشاعات إشاعات وكلام فارغ ربنا يحفظني ويحفظ الجميع”.

وكان من بين الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا: الفنانة بسمة، زينب غريب، نشوى مصطفى، سارة عبدالرحمن، ويجز، والإستايلست ريم العدل، والإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، وتامر هشام، وهيثم نبيل، إيمان فيصل، محمد الخطيب، وعمر الشناوي وزوجته، وآخرون.

فيما أجرى عدد كبير من الفنانين التحليل والتي جاءت سلبية، من بينهم الفنانة بشرى، ويسرا، وأيتن عامر، عمرو وهبة، وعلا رشدي وزوجها الفنان أحمد داود، نجلاء بدر، أحمد السقا، وميرهان حسين، ولقاء الخميسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى