فن

أحدث ظهور لـ جورجينا رزق ملكة جمال الكون

أحدث ظهور لـ جورجينا رزق ملكة جمال الكون

داري جمالك دي العيون بصاصة، من أشهر الأغاني التي قمها الفنان والمطرب الراحل محرم فؤاد وذلك في فيلمه “الملكة وانا”، والتي شاركته دور البطولة ملكة جمال الكون حينها وملكة جمال لبنان، جورجينا رزق.

وانتشرت على مواقع التواصل الأجتماعي، صورة لـ جورجينا رزق في أحدث ظهور لها بعد اختفاء دام سنوت طويلة، وبعدما أصبح عمرها الآن 68 سنة.

وكأن جورجينا مضت عقد مدى الحياة مع الجمال، فمازالت رقيقة وجميلة كما هي مع تغيير بسيط في الملامح نتيجة تقدم السن، لكن هذا لم يقلل من جمالها في شيء.المفاجأة أن ملكة جمال الكون تزوجت 3 مرات، زيجتين كانتا من فنانين مشهورين، فتزوجت أول مرة من المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة القيادي بمنظمة التحرير الفلسطينية، وأنجبا ابنهما “علي”، لكن تم اغتياله من قبل الموساد.

وتزوجت من الفنان محرم فؤاد خلال الفيلم الذي قدماه معًا “الملكة وأنا” لكن ارتباطهما لم يستمر طويلا، وانفصلا لتتزوج بعدها من المطرب اللبناني وليد توفيق في عام 1990، ومستمر زواجهما حتى الآن.

وأسفرت الزيجة عن إنجاب “الوليد” و”نورهان”، أبنائهم، ثم قررت جورجينا بعد ذلك اعتزال الفن للتفرغ لتربية أبنائها ورعاية شئون زوجها.

الجدير بالذكر أن جورجينا ولدت في 3 يناير 1953، لأب لبناني وام مجرية الأصل وهي مسيحية مارونية، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1970، وبعدها بعام واحد، فازت بلقب ملكة جمال الكون، وأصدر لبنان طابعا بريديا بصورتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى