رياضة

انتهت الحكاية”.. الأهلي يوافق رسميًا على بيع هداف الفريق مقابل 40 مليون جنيه

انتهت الحكاية".. الأهلي يوافق رسميًا على بيع هداف الفريق مقابل 40 مليون جنيه

رحيل نجم جديد من صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما كشفت مصادر. عن كون مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقته النهائية على رحيل مهاجم الفريق وانتقاله إلى فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 2 مليون دولار أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري تقريبًا.

الأهلي يوافق على بيع بيرسي تاو رسميًا
قالت مصادر. بأن النادي الأهلي قد وافق بشكل نهائي على السماح لنجم الفريق “بيرسي تاو” بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال نحو نادي صان داونز الجنوب أفريقي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا مقابل أن يدفع الفريق الأصفر مقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي.

وأوضح مصدر مطلع داخل الأهلي، بأن بيرسي تاو لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، بل هناك أكثر من اسم مرشح للمغادرة ومن بين الدولي المالي آليو ديانج وكذلك المهاجم الموزمبيقي لويس خوسيه ميكيسوني.

قرار ناري من الأهلي يصدم كل اللاعبين
كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أخبر اللاعبين بأنه لن يسمح بمغادرة أي لاعب لصفوف القلعة الحمراء إلا في حال وجود عرض قوي يرضي طموحات الفريق، فالنادي لن يتنازل عن أي لاعب إلا بعدما يحصل على المقابل المادي الذي يحدده مسؤولي الفريق.

وبحسب المصادر، فإن أول لاعب قد تعرض للصدمة بسبب هذا القرار كان “آليو ديانج”، حيث رفض الأهلي رحيله إلى أندرلخت البلجيكي والذي عرض مبلغ مالي وصل لنحو 3.5 مليون دولار، وذلك بسبب مطالبة النادي الأهلي بالحصول على مبلغ يصل لنحو 6 مليون من أجل التنازل عن خدمات المالي.

وكانت مصادر. قد أكدت بأن الأهلي سيوافق على بيع ديانج وكذلك خوسيه لويس ميكيسوني وهذا بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى على غرار محمد محمود وكهربا وهذا من أجل الحصول على مبالغ مالية تساهم في عقد بعض الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى