فن

أربعة من فاتنات السينما رفضن الزواج من النمر الأسود لهذه الأسباب

أربعة من فاتنات السينما رفضن الزواج من النمر الأسود لهذه الأسباب

لا يزال الوسط الفنى وعشاق النجم الراحل أحمد زكى يحتفلون بالذكرى الذكرى السادسة عشر على رحيله الفنان الذى لقبه الجمهور بالنمر الأسود الذى نجح فى أن يغير مفاهيم الشهرة والنجومية بملامحه السمراء وتلقائيته الشديدة، تميز بموهبة طاغية كانت سبباً في أن يكون أهم نجوم جيله وترك بصمة خاصة فى تاريخ السينما والفن، ولكن كانت حياته مليئة بالأسرار والحكايات.

احمد زكي من مواليد مدينة الزقازيق محافظة الشرقية عام ١٩٤٩ وكان وحيدا ذاق مرارة اليتم فتوفى والده وهو صغير وأمه تزوجت فعاش مع جده وحصل على دبلوم الصنايع، وفى المدرسة ظهرت موهبته، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول دفعته.

وتزوج الفنان احمد زكي مرة واحدة من النجمة هالة فؤاد الذى التقى بها من خلال مسلسل الرجل الذى فقد ذاكرته مرتين وأحبها وأحبته وتزوجها وأنجب ابنه هيثم ولكن زواجهما لم يمكث إلا سنتين لأنها رفضت طلبه بترك التمثيل والعمل كمذيعة.

وبعد طلاق النجم أحمد ذكى طالته الشائعات حول ارتباطه عاطفيا بعدد من الفنانات من جميلات السينما ومنهم الفنانة شيرين سيف النصر والتى شاركته بطولة فيلم سواق الهانم مع الفنانة سناء جميل والفنان عادل أدهم، وقد تقدم للزواج من الفنانة شيرين سيف النصر لكنها رفضت.

واعترفت رغده أنها ربطتها باحمد زكى قصة حب كبيرة، وكشفت لأحد البرامج أنه طلب منها الزواج وكان على فراش الموت ورفضت رغده أن تقبل الزواج من أجل أن ترعاه فقط ويفهم أنه نوع من الشفقة.

ورحل الفنان أحمد زكى تاركا لجمهوره وتاريخ السينما أعمالا خالدة يوم 27 مارس سنة ٢٠٠٥, وكان وقتها يقوم بتصوير فيلم حليم الذى استكمله ابنه الراحل هيثم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى