رياضة

أزمة في الأهلي قبل ساعات من مباراة وفاق سطيف… وقرار ناري من موسيماني

أزمة في الأهلي قبل ساعات من مباراة وفاق سطيف... وقرار ناري من موسيماني

يسعى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى بيتسو موسيمانى للخروج من الأزمة الأخيرة التى يعانى منها الفريق بالمباريات الأخيرة، والتى كان لها الدور الأكبر فى مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري، حيث لم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مباريات لعبها في الدوري المحلي، واكتفى بالهزيمة في مباراة أمام المصري وتعادل في مباراتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

ويعمل المدير الفنى الجنوب إفريقى موسيمانى على علاج أزمة الضعف الدفاعي التى يعانى منها الفريق مؤخراََ، وذلك خلال مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف غداََ السبت.

ويسعى موسيمانى للتركيز على الأخطاء الدفاعية المكررة التى يقع فيها لاعبو الاهلى لتجنبها خلال الفترة القادمة وخاصةََ خلال لقاء وفاق سطيف المرتقب، حيث وصل الأهلى الى مرحلة لا تتحمل أى أخطاء، حيث لن يقبل الجمهور بضياع لقب بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم في ظل النتائج المتراجعة في بطولة الدوري.

ويرغب موسيمانى لإيجاد حل جذرى لمشكلة الأخطاء الدفاعية حيث إن شباك الأهلي قد تلفت أهداف في ثمان مباريات متتالية في بطولة دوري الأبطال، وذلك من أصل 10 مباريات خاضهم الفريق خلال هذه النسخة من البطولة.

وكانت بعض المصادر المقربة من النادي قد أكدت بأن المدير الفني الجنوب أفريقي قد توعد اللاعبين بعقوبات رادعة في حالة التخاذل أو التهاون في مباراة وفاق سطيف سواء على المستوى الدفاعي وارتكاب الأخطاء الساذجة أو على المستوى الهجومي وإضاعة الفرص السهلة.

ويلتقى الاهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى يوم غداََ السبت، على ملعب وأستاد “وى السلام” ضمن لقاءات الدور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى